ADS

Seo Services

فضيحة رشوة بوريس جونسون الجديدة تضغط على الجنيه الإسترليني

 


أجرى بوريس جونسون وخطيبته كاري سيموندز تجديدات في مسكنهم الخاص ، الشقة الواقعة فوق 11 داونينج ستريت ، لكن لا يبدو أن تلك التجديدات ستمر مرور الكرام حيث يخضع كل ما ينفقه رئيس الوزراء لمراقبة دقيقة للغاية مخافة أي فساد

وفقا للتقاليد البريطانية يتلقى رئيس الوزراء منحة عامة سنوية قدرها 30 ألف جنيه إسترليني لإنفاقها على مسكنه. ولكن كانت هناك تكهنات بأن الفاتورة النهائية وصلت إلى 200 ألف جنيه إسترليني.

في الأسبوع الماضي ، قال كبير مستشاري بوريس جونسون السابق دومينيك كامينغز أن رئيس الوزراء خطط لحل هذا النقص من خلال جعل المانحين "يدفعون سراً" مقابل العمل.

قال كامينغز إن هذا سيكون "غير أخلاقي ، أحمق ، وربما غير قانوني" وسيعني أن رئيس الوزراء "قد انتهك بشكل شبه مؤكد القواعد الخاصة بالإفصاح الصحيح عن التبرعات السياسية إذا أجريت بالطريقة التي يقصدها".

أصر جونسون نفسه على "أنني غطيت التكاليف" خلال حوار غاضب مع زعيم حزب العمال السير كير ستارمر في الإيضاح الأسبوعي الذي يخضع له رئيس الوزراء البريطاني أسبوعيا أمام نواب الشعب

لكن بوريس جونسون رفض مرارًا الإجابة عن الأسئلة حول ما إذا كان قد تم إقراض أي أموال في لتغطية التكاليف.

لكن لماذا يعيش رئيس الوزراء بجوار رقم 10 وليس في المنزل رقم 10

مثل العديد من أسلافه في الآونة الأخيرة ، يعيش السيد جونسون والسيدة سيموندز في رقم 11 لأن الشقة المكونة من أربع غرف نوم أكبر بكثير من تلك الموجودة فوق رقم 10.

كان توني بلير أول رئيس وزراء يعيش في المرتبة 11 - قام هو وزوجته شيري بتحويل المكان إلى منزل عائلي لهما ولأطفالهما الثلاثة (فيما بعد أربعة).


الآن كان الجنيه الاسترليني ثابتًا يوم الخميس حيث أثرت النظرة المتشائمة للاحتياطي الفيدرالي على الدولار ولكن المخاطر السياسية تحد من المكاسب. يراقب المستثمرون التطورات السياسية في بريطانيا ، حيث يتعرض رئيس الوزراء بوريس جونسون لضغوط من سلسلة من الاتهامات حول كيفية استجابته لوباء COVID-19 ومن دفع تكاليف تجديد شقته ، فضلاً عن التحقيق في تسريبات خاصة. معلومات من مكتبه.

يمكن رؤية المقاومة الفورية عند 1.3978 (الارتفاع اليومي) ، ويمكن أن يؤدي الاختراق الصعودي إلى الارتفاع نحو 1.4015.

يوجد دعم فوري عند 1.3905 ، ويمكن أن يؤدي الاختراق إلى الأسفل إلى دفع الزوج نحو 1.3815.

تابعني على آرينسن لمزيد من التحليلات

فضيحة رشوة بوريس جونسون الجديدة تضغط على الجنيه الإسترليني فضيحة رشوة بوريس جونسون الجديدة تضغط على الجنيه الإسترليني Reviewed by DR HISHAM M YOUNES on April 29, 2021 Rating: 5

No comments:

Note: Only a member of this blog may post a comment.

ads 728x90 B
Powered by Blogger.