Sidebar Ads

الأسواق تتطلع لأعياد الميلاد بينما تتزايد المخاوف من كل شئ

 يبدو الدولار في موقف ضعيف  متجاهلاً رفض الرئيس ترامب لجزء مهم من مشروع قانون التحفيز حيث قال الرئيس دونالد ترامب
إن حزمة الإغاثة التي أقرها الكونجرس هي "وصمة عار" - في إشارة خاصة إلى الشيكات المرسلة إلى جميع الأمريكيين ، وهي الجزء الأكثر رمزية من حزمة 900 مليار دولار.حاليا الرئيس الأمريكي يريد رفعها من 600 دولار إلى 2000 دولار
.

 

ويؤيد الديمقراطيون في مجلس النواب الأموال الإضافية ، مما يضع الجمهوريين في معضلة. لم يصرح ترامب بأنه سيستخدم حق النقض ضد مشروع القانون الذي تم الحصول عليه بشق الأنفس لكن حالة عدم اليقين أثرت على الأسواق ومع ذلك ، فإن الدولار الأمريكي يتراجع عن أعلى المستويات

كوفيد 19 :

يبدو أن العلماء يتفقون على أن اللقاحات ستعمل ضد متغير فيروس كورونا الجديد المكتشف في المملكة المتحدة ، مما يخفف من مزاج السوق بينما صرحت شركة Pfizer أنه في حالة الضرورة ، يمكنها تعديل اللقاح الجديد في غضون ستة أسابيع.

الخروج البريطاني

قال كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي ، ميشيل بارنييه ، إن المحادثات تمر "بمرحلة حاسمة" مع بقاء ثمانية أيام حتى انتهاء الفترة الانتقالية. إنه يساوم الدول الأعضاء والمملكة المتحدة على ترتيب حول الأسماك. يتكهن البعض بإمكانية التوصل إلى صفقة يوم الأربعاء ، في حين أن التأجيل أو خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي غير متاح أيضًا.

أعياد الميلاد وسط أجندة إقتصادية مزدحمة

الأجندة الإقتصادية عشية عيد الميلاد مزدحمة للغاية . من المقرر أن تظل طلبات إعانة البطالة الأسبوعية عند مستوى مرتفع يبلغ 885000 لمدة أسبوع آخر. من المتوقع أن تظهر أرقام طلبات السلع المعمرة لشهر نوفمبر زيادة معتدلة. من ناحية أخرى ، من المتوقع أن ينخفض ​​كل من الإنفاق الشخصي والدخل الشخصي الشهر الماضي.

التحليلات مقدمة من ( BINFXO BANK ) بالتعاون مع ( BE IN MARKETS  )  و ( DR H M YOUNES  )

للإشتراك في خدمة التوصيات اللحظية و متابعة حساب تداول حقيقي على مدار الساعة إضغط هنا

Post a Comment

0 Comments